Web Analytics
غير مصنف

رسميا : السلطات تقرر وضع حواجز أمنية لمنع الجمهور التطواني من التنقل لطنجة

قررت مصالح ولاية تطوان أمس الأربعاء وبشكل رسمي منع تنقل الجماهير التطوانية لحضور كلاسيكو الشمال المزمع إجراؤه يوم السبت المقبل بمدينة طنجة.

وبحسب مصادر مطلعة، فقد شهد مقر ولاية تطوان إجتماع أمني رفيع، حضره إلى جانب سلطات الولاية، المسؤولون الأمنيون، والوقاية المدنية، و ضباط من الدرك الملكي، للتداول في شأن إمكانية السماح للجماهير التطوانية لحضور ديربي الشمال، وذلك على ضوء السجال والصراع على مستوى مواقع التواصل الإجتماعي .

وقد خلص الإجتماع إلى منع التنقل الجماعي للجماهير التطوانية، تفاديا لحدوث إصطدامات بين عشاق الفريقين، خصوصا وأن مجموعة من الأشخاص المحسوبين على الجماهير الطنجاوية، عبرت عن نيتها إستهداف الجمهور التطواني على مستوى منطقة مغوغة مما دفع بالسلطات بمدينة تطوان إلى إستصدار هذا القرار .

وقررت السلطات الأمنية إقامة حواجز أمنية على مستوى المحطة الطرقية بتطوان، وكذا بجميع الطرق المؤدية إلى مدينة طنجة، لمنع التنقل الجماعي للجماهير التطوانية الراغبة في حضور الكلاسيكو .

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى