Web Analytics
غير مصنف

رسميا العجلاني مدرب اتحاد طنجة وهذه تفاصيل العقد

كما كان متوقعا تاكد  بشكل رسمي تعيين الإطار التونسي أحمد العجلاني، مدربا لنادي  الاتحاد الرياضي لكرة القدم، خلفا للإطار الوطني “إدريس المرابط”،بعد ما قرر المكتب المسير إقالته بعد النتائج التي حققت خلال الدوراة الثلاث من البطولة الإحترافية “اتصالات المغرب” لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يعلن النادي خلال الساعات القليلة المقبلة بشكل رسم تعاقده مع الإطار التونسي، الذي وصل إلى مدينة طنجة مساء يوم الأمس الإثنين 24 شتنبر من الشهر الجاري، كما تابع صحبة المدير الرياضي عبدالرحيم الهوازر وربيع مولوع الكاتب العام للفريق،  الحصة التدريبية، التي برمجت صباح اليوم الثلاثاء  من خارج الملعب.

ومن المنتظر أن يرافق  المدرب السابق لأولمبيك خريبكة “أحمد العجلاني”، كل من كريم الزواغي مساعدا للمدرب، إلى جانب سعيد الحموتي، معدا بدنيا، وقد حافظ الحارس السابق لنادي اتحاد طنجة محمد بيسطارة في مهامه كمدرب للحراس.

من جهتها علمت شمال بوست، أن العقد مع أحمد العجلاني لمدة سنتين، إلا أن السنة الأولى هي من سوف تحدد هل يحتفظ الفريق بالمدرب أم لا، حيث سطر مكتب الفريق رهان احتلال اتحاد طنجة المراتب الثلاثة الأولى، والوصول لربع نهائي كأس العرش.

وقد حدد أجر المدرب حسب مصادر مقربة من المكتب المسير في 18 مليون سنتيم شهريا، وفي حالة إقدام الفريق على فسخ العقد سوف يكون مجبرا، بأداء ثلاثة أشهر للمدرب.

وبالإضافة إلى الإمتيازات من قبيل سيارة وفيلا فاخرة، فقد تم تحديد 100 مليون سنتيم كمنحة إذا ما فاز مع الفريق بالبطولة الإحترافية لكرة القدم.

وقد سبق لأحمد العجلاني  وأن درب العديد من الفرق العربية مثل الترجي التونسي، وبعض الفرق السعودية وأيضا الخريطية القطري ونادي أولمبيك خريبكة المغربي

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى