Web Analytics
غير مصنف

رسميا.. مباراة السوبر بين برشلونة واشبيلية بالملعب الكبير لطنجة

كشف الاتحاد الاسباني، اليوم الأحد، عن الخطوط العريضة لمباراة السوبر المحلي، التي تقرر رسميا اجراءها بملعب “ابنن بطوطة” الكبير بمدينة طنجة، في غشت المقبل.

وحسم الاتحاد الاسباني، بشكل رسمي، في اقامة المباراة التي ستجمع بين برشلونة واشبيلية، بمدينة طنجة، بتاريخ 12 غشت القادم، حسب ما اكده بيان صادر  عن ذات الهيئة الرياضية الرسمية في اسبانية.

واضاف البيان، ان المنافسة “ستشمل مباراة واحدة سيحتضنها ملعب طنجة الكبير الذي افتتح عام 2011 بمباراة ودية شارك فيها فريق اتليتيكو مدريد ضد الرجاء البيضاوي، بطاقة استيعابية تقدر بحوالي 45 الف متفرج”.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى، التي سيقام فيها كأس السوبر الإسباني خارج البلاد، ومن مباراة واحدة فقط بعد أن كان النظام المتبع إقامتها ذهابًا وإيابًا.

وكان لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني قد اقترح باتفاق مع رابطة الدوري الإسباني الممتاز (الليغا)، قبل ايام، إقامة مباراة السوبر بمدينة طنجة.

وأوضح بيان الاتحاد الإسباني وقتها، “اقتراح رئيس الاتحاد بخوض المباراة في المغرب يعود إلى أن درجات الحرارة هناك ستكون ملائمة، كما سيتم تخصيص 6 آلاف تذكرة لكل فريق”.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقامات وشقق فاخرة وسط مدينة مرتيل للكراء بأثمنة مناسبة..

اغتنموا فرصة الصيف، دون وسطاء وبطريقة قانونية وآمنة..

للاتصال : 0606005656

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى