Web Analytics
الرياضة

رسميا سيبوفيتش ينهي ازمته مع اتحاد طنجة و ينتقل لنهضة بركان

علمت شمال بوست من مصادر رسمية من داخل المكتب المسير لإتحاد طنجة لكرة القدم، ان النادي توصل إلى إتفاق رسمي و نهائي مع ادارة نهضة بركان لكرة القدمن و القاضي بانتقال الدولي البوسني “انيس سيبوفيتش” إلى صفوف نهضة بركان، بعدما مع أصبح تواجد سيبوفيتش ضمن تشكيلة الإطار الوطني بادوا الزاكي جد صعبة.

نفس المصدر أكد أن المحادثات بين المسؤوليين وصلت الى اتفاق اللاعب بمقابل دخ 100مليون سنتيم في خزينة فريق اتحاد طنجة، مقابل ان يسمح فارس البوغاز بانتقال اللاعب الى الفريق البركاني.

و في تفاصيل الصفقة اكدت نفس المصادر، ان الإتفاق تم يوم السبت الماضي بمدينة وجدة على خلفية النقابلة التي جمعت الفريقين برسم الدورة الأولى من البطولة الإحترافية للموسم الكروي الحالي.

و تجدر الإشارة إلى كون أن اللاعب الدولي سيبوفيتش، كان قد دخل في صراع مع إدارة نادي اتحاد طنجة لكرة القدم منذ ماي الماضي بشكل مفاجئ، إذ اتهمها بعدم منحها لمستحقاته،كما امتنع عن عدم الإلتحاق بالتدريبات رغم انه مازل مرتبط بالفريق لمدة سنة إضافية.

وبهذا الإنتقال يكون تاني لاعب انتقل من اتحاد طنجة الى الفريق البركاني خلال هذه السنة بعد ما انتقل أبو بكر الهلالي بعد انتهاء عقده مع اتحاد طنجة

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى