Web Analytics
أخبار وطنيةالرياضة

رغم قراراته المثيرة للجدل… لجنة التحكيم تكتفي بمعاقبة حكم مباراة الماط وآسفي

قررت اللجنة المركزية للتحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، معاقبة الحكم عبد الواحد فتحي، على هامش الشكوى التي رفعها المكتب المسير لنادي المغرب التطواني، بشأن الأخطاء التحكيمية التي أضرت بنادي الحمامة البيضاء أمام أولمبيك أسفي.

وأكدت اللجنة في رسالة بعثتها إلى رئيس المغرب التطواني، بأنه تمت معاينة وتحليل شريط المباراة التي جمعت المغرب التطواني بأولمبيك أسفي برسم الجولة الـ20 من الدوري المغربي، من طرف المديرية الوطنية للتحكيم، بخصوص ما تتضمنه من حالات تحكيمية، واستنادا إلى تقرير المقيم المعتمد من طرف المديرية، بخصوص المباراة، فقد تبين عدم احتساب الحكم لركلة جزاء، في الدقيقة الـ93، لفائدة المغرب التطواني.

وتابع اللجنة، أنها وبعد تحديد المسؤوليات، تم إخاذ الإجراءات التأديبية المناسبة في حق الحكم المعني بالأمر، وفقا لمقتضيات وأحكام القوانين المعمول بها.

والجدير بالذكر، أن جواب اللجنة المركزية للتحكيم لم يتطرق إلى باقي الأخطاء التحكيمية المتكررة التي عانى منها فريق المغرب التي كانت موضوع بلاغه الاستنكاري الصادر بتاريخ 1 مارس 2019

اظهر المزيد

محمد سعيد السّوسي

صحفي مهني، مجاز التاريخ، وحاصل على عدد من الدبلومات في تكوينات متعددة بمجال الصحافة والإعلام من طرف مؤسسات وطنية ودولية. اشتغل في مجال الصحافة الورقية والرقمية والتلفزية لأزيد من 10 سنوات...

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى