Web Analytics
غير مصنف

سلطات عمالة المضيق تفعل قرار هدم فندق غير مرخص بمرتيل

شرعت سلطات عمالة المضيق الفنيدق اليوم الخميس في تفعيل قرار هدم بناية فندق غير مرخص بمنطقة الواد الملح بمرتيل، تعود ملكيته لزوجة مستشار جماعي ببلدية مرتيل والنائب الثاني لرئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق.

وكانت صاحبة البناية قد شرعت في أشغال تحويلها من قاعة للأفراح لفندق دون الحصول على ترخيص من السلطات المختصة، ورغم توصلها بقرار توقيف الأشغال تحت طائلة الهدم، إلا أنها لم تمثل للقرار ما دفع بعامل الإقليم ” حسن بويا ” إلى إصدار أوامره للسلطة المحلية بتفعيل القانون.

وكان مصدر مسؤول قد أفاد لشمال بوست، على أن سلطات العمالة وعلى رأسها عامل الإقليم السيد حسن بويا ملتزمة بتنزيل وتطبيق الدورية المشتركة رقم17-07 بشأن تفعيل مقتضيات القانون رقم 66-12 المتعلق بمراقبة وزجر المخالفات في مجال التعمير والبناء، وأنها ترتكن إلى تطبيق القانون في ضبط وزجر المخالفات التعميرية المرتكبة بتراب العمالة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هناك أيضا عمارة تبنى في حي بوجراح تطوان بدون رخصة و المقدم متفق مع أصحاب هده العمارة المرجو أخد الموضوع بعين الاعتبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى