Web Analytics
غير مصنف

سيارة إسعاف خارج منطقة الخدمة تتسبب في مقتل شاب وجرح آخر

تسبب سائق سيارة إسعاف رباعية الدفع أمس الجمعة 8 غشت 2014 في حادثة سير خطيرة بالطريق الساحلي بين قريتي “أزلا” و “أمسا”، حيث راح ضحيتها على الفور شاب وهو نجل نائب رئيس الجماعة الحضرية لواد لو ” عبد السلام حيون ” فيما أصيب صديقه بجروح خطيرة.

وكانت سيارة الاسعاف التابعة لجماعة متيوة بالجبهة اقليم شفشاون تسير في الاتجاه المعاكس بسرعة جنونية، قبل أن تفاجأ شاب وصديقه كانا على متن دراجة نارية، حيث صدمتهما، ليفارق حينها الشاب “وائل حيون” الحياة فيما تم نقل رفيقه الى المستشفى المدني سانية الرمل في حالة خطيرة.

وحسب مصادر خاصة بشمال بوست فإن سيارة الاسعاف التي تسبب سائقها في حادثة السير، غير مرخص لها التواجد خارج النفوذ الترابي لإقليم شفشاون، كما أنها كانت فارغة ولا يوجد على متنها أي مريض، الشيء الذي يطرح تساؤلات حول الفوضى التي تعرفها عمليات نقل المرضى بالجماعات القروية لولاية تطوان وأيضا عمليات الاستغلال الغير القانونية لسيارات الاسعاف حيث يلاحظ مرارا تجول هذه السيارات خارج مجال الخدمة وأيضا استغلالها في أغراض شخصية.

ولم يتسنى لشمال بوست التأكد من صحة المعلومات التي تفيذ بأن سائق سيارة الاسعاف كان غائبا عن وعيه بسبب السكر عندما دهس الشابين وتسبب في وفاة أحدهم وجرح الثاني.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

2 من التَّعلِيقات

  1. l’ambulance etait au service apres un transfert de stehat a l hopital de tetouan, et son chauffeur n’etait , pas ivre comme dit dans le texto, SVP ne pubiez pas quelque chose que vous ne connaissez pas

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى