Web Analytics
أخبار الشمال

شاب يضرم النار في نفسه بمعبر بني نصار احتجاجا على مصادرة الجمارك لسلعه

أقدم شاب في بلدة بني أنصار المحاذية لمليلية المحتلة ومدينة الناضور ( 35 سنة ) أمس الخميس على إضرام النار في نفسه وذلك احتجاجا على مصادرة السلطات الجمركية بالمعبر لبضائع التهريب التي يعيش منها.

وقدمت الجريدة الرقمية ناضور سيتي تفاصيل عملية إحراق الذات التي تمت على على الطريقة البوعزيزية نتيجة الغبن الذي أحس به الشاب بعدما صادرت الجمارك بضائعه ثلاث مرات في وقت وجيز الأمر الذي لم يتقبله المعني بالأمر، حيث أثار ذلك غضبه ليصب مباشرة ذات المادة المشتعلة في جسمه، ويعرض جسده لالتهام النيران.

وجرى نقل الضحية الى قسم المستعجلات بمستشفى الحسني بالناظور، لإنقاذه وتلقي الإسعافات الضرورية، حيث كشفت الفحوصات الأولية عن إصابته بحروق من الدرجة الثانية والثالثة.

وهذه هي المرة الثانية التي يقدم فيها شاب على إحراق نفسه في معبر خاص بتهريب البضائع، وكانت المرة الأولى منذ شهور في معبر مدينة سبتة المحتلة، حيث أضرم شاب النار في جسمه وتوفي لاحقا. وطالبت جمعيات حقوقية وقتها بتفح تحقيق.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى