Web Analytics
الرياضة

شباب الحسيمة يضيف نهضة بركان لقائمة ضحاياه

واصل فريق شباب الريف الحسيمة صحوته في الشطر الثاني من بطولة الموسم الجاري بتحقيقه انتصار جديد في المباراة التي جمعته مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة على حساب النهضة البركانية  1-0 برسم الدورة العشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدف المباراة الوحيد المدافع سعيد الزايدي في الدقيقة 22، ليواصل بذلك سلسلة النتائج الايجابية حيث في فاز في اربعة مقابلات متتالية مع مباراة ناقصة ضد الرجاء البيضاوي.

ورفع الفريق الحسيمي رصيده عقب هذا الفوز، وهو الثامن مقابل ثلاثة تعادلات وثماني هزائم مع مباراة ناقصة، إلى 26 نقطة والتحق مؤقتا في المركز السادس.

في حين الفريق البركاني، الذي مني بخسارته السادسة مقابل خمسة انتصارات وتسعة تعادلات، فتجمد رصيده عند 24 نقطة وظل في المركز التاسع إلى جانب فريق النادي القنيطري، المتعادل أمس السبت على أرضه أمام الكوكب المراكشي بدون أهداف.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى