Web Analytics
غير مصنف

شرة خاصة: تهاطل أمطار قوية رعدية بمناطق الشمال

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية هبوب رياح قوية وتساقط أمطار قوية أحيانا رعدية وجوا باردا مع تهاطل ثلوج، اليوم الأربعاء 31 أكتوبر ويوم غد الخميس فاتح نونبر بعدد من مدن المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة اليوم، أنها تتوقع تهاطل أمطار قوية أحيانا رعدية (70 إلى 100 ملم)، اليوم الأربعاء من الساعة الحادية عشرة صباحا إلى منتصف الليل بمدن الحسيمة (مرتفعات) والفحص-أنجرة وشفشاون والعرائش ووزان وتاونات وطنجة-أصيلة.

كما ستهم أمطار قوية أحيانا رعدية، اليوم الأربعاء من الساعة الواحدة بعد الزوال إلى منتصف الليل، مدن بنسليمان وبرشيد والدار البيضاء والحاجب وإفران والقنيطرة والخميسات وخنيفرة وفاس والمضيق-الفنيدق ومديونة ومكناس والمحمدية ومولاي يعقوب والنواصر والرباط وسلا وصفرو وسيدي قاسم وسيدي سليمان والصخيرات-تمارة وتازة وتطوان.

وأضاف المصدر ذاته أن تساقطات تتراوح مقاييسها ما بين 20 و30 ملمتر، ستهم كذلك كلا من مدن الجديدة وخريبكة وسطات وأزيلال وآسفي، مشيرا إلى أن هذه التساقطات ستستمر في المدن الواقعة في الأطلس المتوسط والسايس إلى غاية يوم غد الخميس في الساعة السادسة صباحا.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى