Web Analytics
أخبار الشمال

شرطي اسباني يمزق جوازا مغربيا بمعبر باب سبتة

كشفت مواطنة مغربية تدعى سمية الراشيدي، تعرضها لإهانات من طرف شرطي إسباني بباب سبتة، حيث قام بمنعها من دخول المدينة وتمزيق جواز سفرها مستعملا أسلوبا عنيفا.

وحسب تصريحات إعلامية للمواطنة المعنية، فإنها تقدمت بشكاية للقنصل الإسباني بتطوان والسفارة الإسبانية بالرباط، تشتكي فيها مل تعرضت له من إهانات من طرف الشرطي الإسباني وتمزيق جواز سفرها دون أي وجه حق.

ووفق ذات المتحدثة، فإن الشرطي الإسباني كان بإمكانه منعها من دخول المدينة دون استعمال لغة العنف وتمزيق جواز سفرها، مشيرة إلى أنها التزمت الصمت خوفا من تعرضها للاعتداء.

وأكدت الضجية أنها ستعمل على رفع دعوى قضائية في حل الشرطي داخل سبتة، من أجل أن ينصفها القضاء الإسباني في ما تعرضت له من اعتداء معنوي.

هذا وتجدر الإشارة إلى أنها ليست المرة التي يقع فيها مثل هذا الحدث، حيث سبق أن قامت العناصر الأمنية الإسبانية بباب سبتة بتمزيق جوازات سفر المواطنين المغاربة في عدة وقائع سابق.

وتُبالغ بعض العناصر الأمنية الإسبانية في باب سبتة في إهانة المواطنين المغاربة سواء بالإعتداءات اللفظية أو الجسدية.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى