Web Analytics
غير مصنف

شرطي دراج يلقى حتفه في حادثة سير بطريق مرتيل – كابونيكرو

لقي عنصر امني في الثلاثينيات من العمر، يشتغل ضمن زمرة الدراجيين، حتفه في وقت متأخر من ليلة يومه الخميس عند مدارة “لاكاسيا” في الطريق بين مرتيل وكابونيكرو، متأثرا بجراحه بعد ان ارتطمت به سيارة.

ووفق رواية بعض الشهود، فالشرطي الدراج الذي كان يقوم بدوريات على طول الطريق الرابطة بين مرتيل وكابونيغرو، لتسهيل عملية المرور، ارتطم عند مدارة لاكاسيا بسيارة أخرى كانت تقودها سيدة، مما تسبب في إصابته إصابة خطيرة ونزيف حاد من جهة العنق، فيما اصيبت السائقة بدورها بكسر على مستوى الكتف.

وقد تم نقل المصابان لإحدى المصحات بتطوان، حيث لفظ الشرطي انفاسه لحظات قليلة بعد وصوله للمصحة، بسبب النزيف وحدة الإصابة التي كانت غائرة على مستوى الرأس.

الشرطي الدراج القادم من مدينة مكناس ضمن فرق الدعم المتواجدة بتطوان، كان على وشك تنظيم حفل زفافه وفق مصادر مقربة منه، قبل ان تختطفه المنية بشكل مفاجئ قرابة الساعة 12 والنصف ليلا.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى