Web Analytics
أخبار الشمال

شركة لبنانية تفوز بصفقة تدبير مطرح النفايات بطنجة

تداولت عذة تقارير إعلامية،توجه مجلس مدينة طنجة في الأيام القليلة المقبلة، للإعلان عن الشركة التي فازت بصفقة تدبير مطرح النفايات الجديد بطنجة، لمدة 20 سنة، إنطلاق من تارخ توقيع العقد مع مجلس المدينة.

وأكدت نفس التقارير، ان الأمر يتعلق بشركة لبنانية تدعى Averda وقع الاختيار عليها أثناء عملية فتح الأظرفة صباح أمس الخميس.

وأضافت نفس المصادر، أنه لحدود الساعة لم يتم المصادقة على دفتر تحملات الشركة ، إذ سوف بعرض في دروة المجلس المقبلة، من أجل المصادقة عليه، وإن كان الأمر سوف يبقى صوريا مادامت الأغلبية المطلقة في صفوف الحزب المسير لمجلس المدينة، الذي إختار ظرف هذه الشركة اللبنانية.

هذا وسوف ستقوم الشركة اللبنانية بتهيئة وتدبير مركز طمر وتثمين النفايات بجماعة المنزلة، التي احتضنت هذا المطرح بعدما رفضته مجموعة من الجماعات القروية.

وتجدر الإشارة إلى كون أن هذه الشركة هي من كانت تدبر النفايات بالدار البيضاء، قبل أن يتم فسخ العقد معها في ماي من الشهر الجاري.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى