Web Analytics
غير مصنف

شمال بوست تكمل سنتها الأولى..

أكمل موقع شمال بوست سنته الأولى على انطلاقه الرسمي في 23 مارس 2014.. وبهذه المناسبة تتقدم هيأة التحرير بالشكر والامتنان لكل القراء الكرام وكل كتاب الرأي والمتعاونين والمحبين… الذي استطاعوا في ظرف عام واحد جعل شمال بوست الموقع الأكثر مهنية في تطوان، والأكثر تصفحا بين التطوانيين والشماليين عموما.

وعلى نفس الدرب الاعلامي المهني نعاهد قراءنا الاستمرار.. كما نلتزم لهم بالاجتهاد أكثر حتى نرقى بالاعلام المحلي والجهوي، وختاما نعيد التذكير بخطنا التحريري :

شمال بوست.. موقع رقمي اخباري يقوم على التحليل والرأي.. ويلتزم في خطه التحريري على نقل الحقيقة كما هــي.

يحتوي شمال بوست على باقة متنوعة من الأخبار المختلفة والتحاليل والآراء والبرامج المرئية.. التي تهدف إلى مخاطبة العقل بلغة التعقّل ومدّ جسور الحوار والمعرفة.

شمال بوست.. يقدم خطاب إعلامي ينبذ العنصرية والابتدال بجميع أنواعه، ويلتزم بوصلة وحيدة تشير إلى تحرير الأرض والإنسان، في إطار يجمعنا إلى الوطن كله ولا يعزلنا.

شمال بوست.. إضـــــــــاءة على الأمــــــس، ومرور على “الواقـــــع كما هو” وصنع تصوّر لغدٍ كما نطمـــــــــــح أن يكـــــــون.

شمال بوست.. ملتزم بميثاق الشرف المعتمد من طرف النقابة الوطنية للصحافة المغربية..

** ملاحظة : نلتمس من قراءنا الاعزاء توجيهنا بملاحظاتكم واقتراحاتكم حتى نكون جميعا شركاء في تطور “شمال بوست”

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى