Web Analytics
غير مصنف

ضحايا في تفجير حافلة للأمن الرئاسي بشارع محمد الخامس بالعاصمة تونس + فيديو

أسفر انفجار في حافلة للأمن الرئاسي وسط العاصمة تونس عن سقوط قتلى وجرحى، وأكد مصدر أمني للتلفزيون الرسمي التونسي مصرع 11 عنصرا من قوات الأمن الرئاسي التونسي وإصابة 14 آخرين إثر انفجار جسم لم تتحدد طبيعته داخل الحافلة التي كانت تقلهم.

وانفجرت الاثنين 24 نوفمبر/تشرين الثاني، حافلة تقل عناصر من قوات الأمن الرئاسي قرب مبنى حزب التجمع سابقا بشارع محمد الخامس بالعاصمة تونس. وأفاد التلفزيون الرسمي التونسي أن عددا من القتلى سقطوا جراء الانفجار.

هذا وأكد وليد الوقيني، المتحدث باسم الداخلية التونسية، وقوع انفجار في حافلة تابعة للأمن الرئاسي بشارع محمد الخامس بالعاصمة تونس، مشيرا إلى أن أسباب الانفجار غير معروفة بعد.

https://www.youtube.com/watch?v=qngt3Wyomi4

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تابعوا ما تفعله المستقلة على لسان الهاشمي ؟ الأولى أشار لها في المساء عبر إطلالة على السياحة في تونس . والثانية في التحريض على العصيان المدني منذ أسبوع . فهو كان يريد رئاسة تونس من لندن فلم يفلح تيار المحبة من الحصول على نتيجة في الإنتخابات في تونس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى