Web Analytics
غير مصنف

طائرة ” شبح ” كل ليلة فوق أجواء تطوان تثير فضول وتساؤلات الفايسبوكيين

أثارت إحدى الطائرات المجهولة التي تحلق يوميا فوق سماء ولاية تطوان حوالي الساعة الحادية عشر ليلا فضولا لدى رواد موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، حيث طرحوا الكثير من التساؤلات والاستفسارات حول سر تحليق هذه الطائرة ” الشبح ” فوق إقليم تطوان وفي هذا الوقت بالتحديد.

ويبقى أسباب تحليق هذه الطائرة فوق سماء تطوان مجهولا، بالنظر إلى أن مطار سانية الرمل بتطوان لا يستقبل رحلات جوية دولية بشكل مستمر، ويقتصر نزول الطائرات به في رحلات تربط بين تطوان وأمستردام بشكل متقطع وخاصة في فصل الصيف.

وأشارت صحيفة ” لابروفينسياس ” الإسبانية أيضا إلى مرور هذه الطائرة ” الشبح ” فوق سماء إسبانيا وخاصة بالأندلس بشكل يومي، مشيرة إلى أن الاعتقاد يسود حول طائرة الشحن الروسية ” أنتونوف ” والتي لا يعرف أسباب مرورها فوق دول البحر المتوسط.

وقد تقدم نائب من الحزب الاشتراكي العمالي الإسباني بمدينة قرطبة بسؤال للحكومة المركزية بمدرير يطالب فيها بتوضيحات حول هذه الطائرة ” الشبح ” وأسباب عبورها الأجواء الإسبانية

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى