Web Analytics
غير مصنف

طعنات على مستوى الصدر كادت تودي بحياة شاب بباب التوت

تعرض شاب في عقده العشرين مساء اليوم لإصابات خطيرة على مستوى الصدر بعد تلقيه طعنات بالسكين من شخص في عقده الرابع إثر نشوب شجار بينهما بالقرب من صيدلية باب التوت

كما أصيب خلال الشجار شخص آخر حاول التدخل لفض النزاع حيث تلقى هو الآخر طعنات على مستوى الساق تم نقله على متن سيارة خاصة لتلقي الإسعافات بالمستشفى المدني سانية الرمل.

وتم نقل الضحية في حالة الخطر بالنظر لكمية الدماء التي نزفت منه، نظرا لتأخر سيارة الإسعاف في الوصول إلى مكان الحادث لكون الازدحام المنطقة تعرف ازدحاما كبيرا بسبب الانتشار الهائل للباعة المتجولين ولكون الحادث وقع في ساعة الذروة.

وعلمت ” شمال بوست ” أن الضحية ما زال يرقد في العناية المركزة بمستشفى سانية الرمل عكس ما أوردته بعض مواقع التواصل الاجتماعي بكونه فارق الحياة متأثرا بجروحه.

ويعتبر هذا الحادث الثالث من نوعه خلال السنة الحالية على مستوى مدينة تطوان وهو ما يعكس تراجع ملحوظا في نسبة الجريمة بالمدينة مقارنة بالسنوات الماضية.

وتعمل ولاية أمن تطوان برئاسة ” محمد الوليدي ” على تجفيف منابع الجريمة والقيام بحملات أمنية تمشيطية في الأحياء الهامشية وبالمدينة العتيقة للتقليل من حوادث السرقة والقتل.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى