Web Analytics
الرياضة

طلبة تطوان لكرة اليد يتأهل لدور الربع في منافسات كأس العرش

تمكن نادي طلبة تطوان لكرة اليد من تحقيق التأهل إلى دور الربع النهائي لكأس العرش موسم 2016-2017، وذلك عقب إنتصاره، يومه الأحد 26 مارس الجاري بالقاعة المغطاة الزياتن بمدينة طنجة، على مضيفه نهظة طنجة لكرة اليد.

وتفوق فريق إيستوديانتيس تطوان بحصة (26مقابل 24) ، وذلك بعدما إنتهى الوقت الرسمي للقاء بالتعادل 21 لكل فريق، وليمر الفريقين إلى الأشواط الإضافية التي إبتسمت للفريق التطواني، وليتمكن من ضمان مقعده في مرحلة الربع، حيث سيلاقي ممثل مدينة النخيل الكوكب المراكشي في هذه الدور، وذلك بعدما حجز الفريق المراكشي مقعده أمس السبت، إثر تغلبه على الرابطة البيضاوية بحصة 26 مقابل 20 بقاعة بنشقرون بعاصمة النخيل.

ويعول فريق نادي طلبة تطوان كثيرا على بصم مشاركة مشرفة في هذه المنافسة الغالية، والذهاب بعيدا في الكأس الفضية، حيث يراهن أبناء المدرب يحيى جلال تشريف الرياضة التطوانية، وتحقيق جلم النادي بمعاودة إنجاز الثمانينات من القرن الماضي، بعدما تأهل لنهائي مدينة بني ملال، ولما لا تحقيق اللقب لأول مرة في تاريخ مدينة تطوان.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى