Web Analytics
غير مصنف

طنجة.. توقيف الجمركي الذي سب الذات الإلهية + فيديو

أوقفت الإدارة العامة للجمارك، الجمركي (رتبة عون) يعمل بإدارة الجمارك طنجة ـ المدينة. والذي ظهر في شريط فيديو مصور وهو يسب “الذات الإلهية”،  بعد أن تم تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك في الأيام الماضية.

ويظهر مقطع الفيديو، المنشور بتاريخ 30 مارس الماضي، تلفظ الجمركي، التابع لإدارة الجمارك طنجة- المدينة، بلفظ سب فيه الذات الإلهية، إثر تلاسنه مع أحد المسافرين، أثناء عملية تفتيش روتينية لحافلة لنقل المسافرين. وهو يؤكد لمواطن مغربي استحالة استعادته لأغراضه.

وأسفرت عملية التفتيش عن ضبط كمية كبيرة من السلع المهربة في قلب الحافلة المذكورة، وهو الأمر الذي تسبب في نشوب الخلاف بين الجمركي وأحد الركاب الذي تعود تلك السلع إليه.

وصرح الجمركي الموقوف، أنه تعرض لاستفزازات مقصودة من طرف بعض المسافرين، بتحريض من سائق الحافلة للضغط عليه من أجل عدم مصادرة بعض السلع المهربة، بحسب ما أكدته يومية “الأخبار”، في عددها ليومي السبت والأحد 3 و4 أبريل.

https://www.youtube.com/watch?v=7qNOjCVmtAA

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى