Web Analytics
أخبار الشمال

طنجة…مواطنون يشتكون من تدني خدمات مستشفى الحي الجديد بكسابراطا

علمت شمال بوست ان عدد من المواطنين يشتكون من تدني خدمات المستفى الحي الجديد بكسابراطا التابعة لمقاطعة الشرف السواني بمدينة طنجة، إذ أصبح  عدد كبير من المواطنين يجدون انفسهم محرومون من خدمات هذا المستشفى، الذي اصبح يستقبل ساكنة كل من منطقة كسابراطا و كاسطيا و فال فلوري، بعدما تم اغلاق مستشفى سعيد الناصيري، نظرا للإصلاحات التي تجرى عليه.

مصدر تحفظ على ذكر اسمه، أكد لشمال بوست انه دهب الى المستشفى هذا الصباح مع حدود الثامنة و 45 دقيقة، لكنه تفاجأ بعدم وجود اي موظف بالمستشفى، و اظطر الى انتظار الى حدود العاشرة صباحا لتلتحق الممرضة مختصة في تلقيح الأطفال.

و اضاف نفس المصادر أنه بعد انتظار أكثر من ساعتين و نصف، فوجئ بمغادرة طبيب المستشفى، حيث كان من المفروض أن يقوم بوزن ابنته لتحديد نوعية الدواء التي سوف يمنحها، لكن حارس المستشفى يؤكد له أن الطبيب غادر المسشتفى، حيث لم يعمل سوى ساعة و النصف لينسحب أمام دهشة الكل.

شمال بوست حاولت الإتصال بمدير المستشفى و بمندوب الجهوي لوزارة الإتصال للإستفسار إلا ان الهاتف ظل يرن دون مجيب.

و تجدر الإشارة الى كون أن عدد كبير من ساكنة مدينة طنجة أصبحت تعاني بشكل واضح من تدني خدمات المستشفيات بالمدينة، الأمر الذ اصبح يطرح تساؤلات كبيرة حول مدى اهتمام السلطات بمجال الصحة؟ خصوصا ان المدينة تعرف مشاريع كبرى في اطار ما يسمى بمشروع طنجة الكبرى.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى