Web Analytics
غير مصنف

عاجل : اتهامات للسلطة المحلية بدعم مرشح أحد الأحزاب بحي جامع المزواق

علمت شمال بوست قبل قليل أن حي جامع المزواق يعرف غلايانا ومواجهات كلامية بين أنصار عدد من الأحزاب المشاركة في الانتخابات الجماعية المقررة اليوم الجمعة وذلك ساعات بعد انطلاق علمية التصويت.

وأكدت مصادر خاصة لشمال بوست أن مرشحي حزب الاستقلال ومناصريه بالحي يتهمون السلطة المحلية والأمن بمحاباة مرشح لائحة ” الحمامة ” حيث يقوم رجال الأمن وبعض أعوان السلطة بطرد كل من يشتبه في علاقة بأي حزب منافس للتجمع الوطني للأحرار، في حين يتم غض الطرف عن مناصري هذا الأخير والسماح لهم بالتواجد بالقرب من مركز التصويت بإعدادية أبي بكر الرازي لتوجيه الناخبين.

وأضافت ذات المصادر أن مناصري الأحزاب الأخرى ( الاستقلال – الاتحاد الاشتراكي – العدالة والتنمية ) يشتكون من ازدواجية المعايير التي تتعامل بها الأجهزة المسؤولة عن ضمان العملية الانتخابية، وعدم اتخاذها الحياد من كافة اللوائح الانتخابية.

وهدد مرشحوا حزب الاستقلال بتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر باشوية المدينة، احتجاجا على تصرفات السلطة المحلية التي اتهموها بدعم مرشح لائحة ” الحمامة ” بشكل علني ومفضوح.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى