Web Analytics
أخبار الشمال

انفراد…تفاصيل اغتصاب خمسيني يبيع جافيل لطفلة بالقصر الكبير

هز مقطع فيديوا يبرز اغتصاب رجل خمسيني لطفلة لم تتجاوز الثامنة من عمرها، داخل محل تجاري، ساكنة مدينة القصر الكبير التي استنكرت لهذا الفعل الإجرامي و بطله  شخص متزوح .

مصادر من القصر الكبير أكدت لشمال بوست أن الجاني هو رجل في  عقده الخامس متزوج وأب لثلاثة أطفال، استغل محله التجاري الذي يبيع به مادة “جافيل” والمتواجد بالقرب من منزل الضحية، وقام باستدراجها إليه، فبعد إغرائها ببعد الحلوى  أقدم على اغتصابها بطريقة وحشية و مهينة.

نفس المصادر أكدت أن أحد الجيران لفت انتباهه دخول البنت للمحل و تأخرها هناك، الأمر الذي دفعه للمراقبة حيث تمكن من توثيق مول جافيل و هو يغتصب الطفلة بواسطة هاتفه النقال.

من جهته أقدم  والد الضحية، مباشرة بعد مشاهدته  لفيديو اغتصاب فلذة كبده، على  وضع شكاية لدى المصالح الأمنية، معززة بقرص مدمج بالصوت والصورة يظهر الممارسات الشاذة التي مارسها “مول جافيل” على ابنته.

هذا و قد أقدمت   المصالح الأمنية  بالقصر الكبير على اعتقال المعني بالأمر، إذ  تم زوال امس السبت 8 أكتوبر من الشهر الجاري  إحالته على الوكيل العام باستئنافية طنجة، التي أحالته بدورها على قاضي التحقيق بنفس المحكمة.

و تجدر الإشارة الى كون ان بعض الجمعيات الحقوقية فور توصلها بالخبر دخلت على الخط حيث تستعد لتنظيم وقفات احتجاجية و رفع مذكرات تطالب فيها معاقبة الجاني بأشد العقوبات.

بالمقابل اكد احد المقربين للطفلة حيث رفض ذكر اسمه، أن الطفلة تعيش حالة نفسية متردية حيث لم تستوعب الأمر جراء الألم الفضيع الذي خلفه لها الجاني و هو الألم الذي يجمع بين ما هو جسدي و ما هو نفسي

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

2 من التَّعلِيقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى