Web Analytics
أخبار الشمال

عامل عمالة المضيق الفنيدق يستنفر جميع المتدخلين تحسبا لسوء الأحوال الجوية

على إثر أمطار الخير التي شهدتها عمالة المضيق الفنيدق، ليلة أمس، والتي خلفت بعض الأضرار في بعض الأحياء خاصة بمدينة الفنيدق بفعل كميات تساقطات المطر التي تهاطلت صباح يومه الجمعة في وقت وجيز، استنفر عامل عمالة المضيق الفنيدق السيد ياسين جاري جميع الجهات المتدخلة حفاظا على أرواح وأملاك الساكنة .

وهكذا وبتعليمات من عامل الإقليم تم إشعار جميع المتدخلين وخاصة منهم الجماعات الترابية التابعة للعمالة ومصالح شركة أمانديس الشركة المفوض لها تدبير الماء والكهرباء والتطهير السائل بضرورة التدخل الاستعجالي، من خلال حثهم على تصفية وتسريح البالوعات وقنوات صرف مياه الأمطار بجميع الشوارع والأحياء المتضررة، مما مكن من عودة الامور الى خلال ساعات.

ويذكر انه عقد بمقر عمالة المضيق الفنيدق اجتماع صباح يوم الخميس ترأسه عامل الاقليم، خلص الى دعوة الجماعات الترابية والسلطات المحلية على ضرورة تشكيل لجان اليقظة والحذر محليا، مع توفير الاليات والموارد البشرية تحسبا لأي تدخل طارئ.

وقد مكنت التدخلات الإستباقية التي قامت بها مصالح العمالة، خاصة منها تصفية وتسريح قنوات تصريف مياه الأمطار بكل من مارتيل والمضيق والفنيدق، من عدم تسجيل أي غمر أو فيضانات بشوارع المدن المعنية، على الرغم من مقاييس الأمطار التي عرفتها العمالة خلال فصل الشتاء الحالي.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى