Web Analytics
غير مصنف

عشرات الجرحى والمصابين في حادثة سير خطيرة بالقرب من تطوان + صور

أدى انزلاق حافلة لنقل الركاب تابعة لشركة ” النقل الوطني ” زوال اليوم الأحد بالقرب من جماعة عين لحصن على بعد 10 كيلومترات من مدينة تطوان إلى إصابات متفاوت الخطورة في صفوف الركاب حيث تجاوزت العشرين مصابا حسب حصيلة أولية مرشحة للارتفاع.

خطورة الحادث تمكن في تعرض سائق الحافلة إلى بتر رجله وإصابات خطيرة على مستوى أنحاء جسمه، حيث استدعى الأمر إلى تدخل عناصر الوقاية المدينة لانتشاله ورجله المقطوعة من بين حطام الحافلة باستعمال القاطع الكهربائي.

مصادر أمنية أكدت لشمال بوست أن سبب الحادث يعود إلى انزلاق الحافلة عند أحد المنعرجات الخطيرة التي تعرفها المنطقة واصطدامها بسيارة صغيرة، مما تسبب في خروجها عن مسارها واصطدامها بالجدار الإسمتني الفاصل بين الطريق لتنقلب في الاتجاه الآخر.

وفور إعلامها بالحادث الخطير انتقلت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي وعدد كبير من سيارات الإسعاف بالنظر لعدد المصابين الذين تم نقلهم للمستشفى الجهوي سانية الرمل بتطوان للخضوع للعلاجات الضرورية، فيما ينتظر إخضاع سائق الحافلة بشكل مستعجل لعملية جراحية.

chamalpostchamalpostشمال بوست

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى