Web Analytics
أخبار الشمال

عشوائية التخطيط في ممر الراجلين بمدارة كويلمة تثير سخط المواطنين

أثار سوء التخطيط والعشوائية في تنفيذ مشاريع البنية التحتية بتطوان ردود فعل ساخطة من طرف المواطنين ودليل على أن الأمور تسند لغير أهلها.

ويتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك صورة لممر الراجلين بمدارة كويلمة حيث تم إنجاز ممر تحت أرضي يظهر وجود عمود كهربائي وسط ممر الراجلين.

واستغربت تعليقات رواد الفايسبوك من عبقرية المهندس أو المسؤول على وضع العمود الكهربائي وسط الممر والذي جعله يضيق سواء بالنسبة للراجلين أو حالات أصحاب الكراسي المتحركة أو الأمهات اللواتي يجرن عربات الأطفال.

وأثارت الصورة سخرية المتابعين والمواطنين، حيث اتفقت جل التعليقات على أن صاحب النظرية الجديدة قد يكون درس في معهد أو مدرسة خاصة برواد الفضاء أو بعالم آخر لا ينتمي لجنس البشر.

وطالب المواطنون من السلطات المختصة التدخل لإزالة هذه الفضيحة التي لا يمكن أن تحدث سوى ببلد اسمه المغرب طبقا للمقولة الساخرة ( ما دمت بالمغرب فلا تستغرب ).

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى