Web Analytics
أخبار الشمال

عملية سطو جديدة على إحدى وكالات شركة أرونج بساحة المدينة بطنجة

أقدمت عصابة مجهولة على تنفيذ عملية سطو ليل يوم أمس الخميس على إحدى وكالات اتصالات “أورونج” ميديتل سابقا، بساحة المدينة بطنجة، إذ يجرى البحث عنهم من طرف فرق البحث التابعة لعناصر الشرطة القضائية.

وحسب مصادر أمنية، فإن اللصوص استطاعوا سرقة عدد من الأجهزة الإلكترونية وهواتف ومبالغ مالية لم يتم الكشف عنها لحدود الساعة بالإضافة إلى بعض أشياء أخرى.

هذا وقد اكتشف المسؤول عن الوكالة السرقة صباح اليوم، عندما قام بفتح أبواب الوكالة، مما دفعه إلى إخبار ولاية الأمن بأمر السرقة التي تعرضت لها الوكالة المذكورة.

وفور علمها بالحادث إنتقلت إلى عين المكان عناصر من الشرطة العلمية والتقنية، قصد رفع البصمات والبحث عن أي دليل من شأنه أن يساهم في معرفة اللصوص.

وتجدر الإشارة إلى كون أن ظاهرة السرقة أصبحت متفشية بشكل كبير بمدينة طنجة الكبرى، وذلك لعدة عوامل منها أمنية  واقتصادية واجتماعية، حسب بعض المختصين.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى