Web Analytics
أخبار الشمال

فاعلون جمعويون يستنكرون حملة تشويه رجل سلطة محلية بتطوان

استنكر فاعلون جمعويون الحملة التي تقودها بعض الصفحات الفايسبوكية لاستهداف وتشويه قائد مقاطعة طابولة بتطوان خاصة في هذه الظرفية التي تتسم بتنفيذ حالة الطوارئ الصحي.

واستغربت الفعاليات، خرجة هذه الصفحات الفايسبوكية لانتقاد رجل السلطة المحلية دون مبرر أو تكون مدعمة بدلائل على كلامها، بعد الحملة التي شنها القائد على البناء العشوائي في عدد من المناطق التي تقع ضمن دائرة نفوذه والذي تناسل خلال حالة الطوارئ الصحي بشكل ملفت للنظر.

وأكدت تدوينات الفعاليات، على حسن تدبير قائد مقاطعة طابولة لحالة الطوارئ الصحي ضمن دائرته بتجاوبه الكبير مع انشغالات الساكنة ونزوله لأرض الواقع لتنفيذ إجراءات الحظر الصحي.

ونوه الفاعل الجمعوي زكرياء الفاسي، في تدوينة على حسابه الشخصي بالعمل الذي يقوم به قائد مقاطعة طابولة في التواصل مع الساكنة، مطالبا في الوقت ذاته من هذه الصفحات تقديم الدلائل بخصوص انتقادها للقائد في مسألة البناء والشعوائي وتوزيع المساعدات الغذائية خلال جائحة كورونا.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى