Web Analytics
أخبار الشمال

فتح باب المشاركة في أول مسابقة لتصميم الأزياء بالمغرب

تعلن جمعية إن تطوان والجمعية الحسنية للأعمال الاجتماعية والتضامن عن فتح باب المشاركة في مسابقة الجائزة الوطنية لتصميم الأزياء Morocco Fashion Awards في دورتها الأولى.

تهدف الجائزة إلى المساهمة في إبراز أخر تصاميم الأزياء المغربية، ولتساهم في تعزيز وتشجيع مصممي الأزياء على الإبداع من خلال تكريم المتفوقين والمتميزين منهم، و قد تبلورت فكرة الجائزة من أجل تعزيز الدور الذي يلعبه القفطان المغربي في الاقتصاد الوطني وفي تأثيره الايجابي على السياحة الوطنية، وعرفاناً بإسهامات المصممين في إيصال هذه الصناعة التقليدية إلى العالم.

حددت شروط و أحكام المشاركة على النحو التالي:                           

1)    تمنح جائزة موروكو فاشن أواردز للمصممين المغاربة ممن توفرت في أعمالهم عناصر الإبداع والتألق

2)ينصح بتحميل قوانين وشروط الاشتراك في الجائزة من على الموقع الرسمي للمسابقة: www.moroccofashionawards.com

3)    يجب تعبئة استمارة الترشيح كاملة والتأكد من صحة المعلومات وإرسالها عبر البريد الإلكتروني (moroccofashionawards@gmail.com)

4)    يرفق طلب الترشيح بسيرة ذاتية للمرشح تتضمن مؤهلاته العلمية وخبراته المهنية

5)    يجب أن يكون التصميم المقدم لنيل الجائزة « قفطان مغربي » و أن يكون قد صمم سنة 2014 و لم يسبق أن عرض في أي معرض أو عرض أزياء أو تم نشره على إحدى وسائل الإعلام التي تصدر أو توزع في المغرب. وترسل صورة فوتوغرافية للتصميم مع استمارة الترشيح عبر الايميل.

6)    يحق لكل مصمم(ة) المشاركة بتصميم واحد فقط، وتعتبر المشاركة مجانية

7)    يمكن ترشيح تصميم أعده فريق مصممين ( بحد أقصى ثلاثة مصممين ) وتوزع الجائزة بالتساوي فيما بينهم. كما يمكن تقديم تصميم لهيئة (مدرسة، شركة..) مختصة قامت في إعدادها، وعندها يكون الترشيح باسم الهيئة.

8)    لإدارة الجائزة الحق لوحدها في رفض أو قبول طلب المشاركات حسب الشروط المعلنة

9)    تعرض التصاميم المشاركة على أنظار لجنة التحكيم مباشرة في حفل توزيع الجوائز سينظم بمدينة طنجة يوم الخميس 26 يونيو 2014. ويتكفل المشارك(ة) مصاريف حضور الحفل

آخر موعد لاستلام المشاركات 31 ماي 2014          

                                        

الموقع الرسمي للجائزة:

www.moroccofashionawards.com

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى