Web Analytics
أخبار الشمال

فتح بعض المحلات التجارية بتطوان والإقبال مازال قليلا

شرعت عدد من المحلات التجارية بتطوان وبالأخص بوسط المدينة في استئناف نشاطها المؤقت إلى غاية اليوم الأخير من رمضان بعد سماح السلطات المحلية لعدد من القطاعات فتح أبوابها.

ولوحظ زوال اليوم أن عدد من محلات بيع الملابس الجاهزة والأحذية فتحت أبوابها لمحاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه خلال الأيام المتبقية من شهر رمضان بعد الكساد الذي لحقها جراء حالة الطوارئ التي فرضتها الحكومة المغربية بسبب تفشي وباء كورونا.

وعاينت شمال بوست، حركة قليلة للمواطنين خلال فترة الزوال، حيث مازال الإقبال ضعيفا على المحلات التجارية لاقتناء في الأغلب ألبسة العيد للأطفال والتي مردها الأزمة المادية الخانقة التي تعيشهل العديد من الأسر خاصة تلك التي فقدت عملها بسبب حالة الطوارئ الصحي.

وينتظر أن تعرف الحركة خلال اليومين القادمين اتتعاشا طفيفا، خاصة في ظل تخفيف إجراءات الطوارئ والسماح للمواطنين بالتنقل خارج أحيائهم بالنظر إلى أن أغلب المحالات التجارية لبيع الملابس الجهزة والأحذية تتواجد وسط المدينة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى