Web Analytics
غير مصنف

فرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية بتطوان يهنئ الزميل “يونس مجاهد” لانتخابه رئيسا للمجلس الوطني للصحافة

تلقى فرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية بتطوان، بكامل مكوناته، بفرح كبير واعتزاز لا مثيل له، انتخاب الزميل يونس مجاهد رئيس للمجلس الوطني للصحافة، في أول انتخابات تأسيسية لهذا المجلس، الذي سيكون أداة ووسيلة لتنظيم العمل الصحفي ببلادنا، وذلك يومه الجمعة 5 نونبر 2018.

إن فرع تطوان، وهو يهنئ الزميل يونس بصفته الشخصية، وباقي زملائنا المنتخبين بالمجلس، كل حسب المهمة الموكولة إليه، يهنئ النقابة الوطنية للصحافة المغربية بكل مكوناتها، وكل مناضليها من أقصى الشمال لأقصى الجنوب، على نديتهم واستماتتهم للدفاع عن نقابتهم، ضد محاولات النيل منها، وضدا على المناورات التي حيكت ضدها من طرف الخصوم الذين يريدون للمهنة أن تبقى “سائبة”، وأن يصبح المجلس الوطني أداة في يدهم للتحكم في مصير الصحفيين المهنيين.

كما نغتنمها فرصة لنؤكد على دور هذا المجلس في تنظيم المهنة وإنصاف الصحفيين، وهو ما سيكون امانة على عاتق زملائنا المنتخبين به، وهو التعاقد الذي كان شعار الحملة الانتخابية، كما نحيي زملائنا في الجامعة الوطنية للصحافة والإعلام على تحالفهم ودعمهم ومساندتهم.
عاشت النقابة الوطنية للصحافة المغربية، نقابة ديموقراطية عتيدة، وعاشت وحدة الصحفيين في النضال لأجل تحقيق مطالبهم العادلة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى