Web Analytics
ثقافة وفنون

فريد غنام وخالد سلام يبدعان في belgana

أطلق الفنان المغربي فريد غنام قنبلة الموسم belgana وهي أغنية عبارة عن فيديو كليب جمعته مع زوجته رباب أزماني التي لعبت دور البطولة وجسدت دور الشخصية المزاجية بامتياز، أو ما يصطلح عليها بالعامية التطوانية العريفة كما أن الأغنية لاقت إعجابا منقطع النضير من طرف متتبعي ومعجبي فريد غنام في مواقع التواصل الاجتماعي حيث حصدت الأغنية في ظرف 24 ساعة مليون مشاهدة مكنتها من تصدر قائمة أكثر الأغاني متابعة على منصة اليوتوب واحتلالها المرتبة الثانية.

الأغنية مزيج بين فني الراي والفوزيون وحضور نبرة فريد بقوة الشيء الذي أعطاها جمالية وتميزا وحسا غنائيا فريدا كإسمه جعلتها كما ذكرنا سلفا تنتشر على نطاق واسع وفي ظرف قياسي على منصة اليوتوب. فضلا عن ظهور فراولة ب لوك شبابي جديد رفقة شريكة حياته عكس ما كان معروف عليه من قبل ب الراسطا، عن طريق إصدار عمل يرقى للمستوى الثقافي بالمغرب محترما ذوق جمهوره وهذا ما جذب إليه معجبيه بشكل كبير.

أحداث هذه الأغنية صورت بمدن الشمال وسجلت منذ حوالي سنة تقريبا إلا أن ميلادها بشكل رسمي كان مساء يوم الجمعة 19 أبريل 2019، حيث شارك في هذا العمل ثلة من الأسماء اللامعة التي اشتغلت بكل عزم وتفان و إتقان والتي كان لها الفضل الكبير في إنجاح هذا العمل الفني الرائع و على رأسهم  المبدع خالد سلام في الكتابة واللحن، المتميز ميد الشريف في التوزيع، الإخراج  والتصوير للمايسترو حسن الكروفطي وفي الادارة الفنية للأستاذ مصطفى خونا.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى