Web Analytics
غير مصنف

فعاليات رياضية بتطوان تستعد لتكريم اللاعب ” مصطفى الجبلي “

تستعد الفعاليات الرياضية بمدينة تطوان ممثلة في جمعية قدماء لاعبي المغرب التطواني ورابطة قدماء لاعبي المغرب أتلتك تطوان وبشراكة مع فريق المغرب التطواني لتكريم اللاعب السابق بفريق المغرب التطواني ” مصطفى الجبلي ” المعروف بـــ ” مصطفى د الرنكون

مصطفى الجبلي في صور : أرشيف " احمد امغارة "
مصطفى الجبلي في صور : أرشيف ” احمد امغارة “

” وذلك على إثر الوضعية الصحية التي يعاني منها هذا الأخير والتي اضطرته لإجراء عملية جراحية تم خلالها بتر أحد رجليه.

وفي ندوة صحفية عقدت أمس الجمعة من طرف الجهات المنظمة وبحضور مجموعة من اللاعبين القادمى وأصدقاء ” الجبلي ” والإعلاميين بتطوان، تم استعراض مختلف الإجراءات والتحضيرات التي تهم المباراة التكريمية التي ستقام على شرف هذا الاخير، والتي ستجمع مجموعة من نجوم المنتخب المغربي وقدماء المغرب التطواني وذلك يوم الأحد المقبل على الساعة 2.30 بملعب سانية الرمل بتطوان.

وتحت تأثير الدموع استعرض الاعب السابق ” عبد السلام بلعربي ” المعروف بـ ” ميتي ” مسيرة ” مصطفى الجبلي ” داخل ملاعب الكرة، حيث صنفه  كأفضل ما أنجبت الكرة التطوانية طيلة 14 سنة من 1965 إلى سنة 1979. وساهم في تدريب المغرب التطواني تارة كمدب أول وتارة كمدرب مساعد، حيث كان وراء بروز بعض الأسماء التي طبعت الكرة التطوانية في في بداية الألفية الجديدة كعادل المربط ومراد العبدلاوي ومصطفى الحداد وآخرون حيث منحهم الفرصة للانتقال من فريق الأمل إلى الكبار.

ووجهت الفعاليات المنظمة لهذه المباراة التكريمية النداء للجماهير التطوانية للحضور بكثافة يوم اللقاء الذي سيجرى الأحد المقبل، لكي تكون مناسبة للاعتراف بما قدمه ” مصطفى الجبلي ” للكرة التطوانية، ولدعمه في هاته الظروف التي يمر منها.

مصطفى الجبلي في صور : أرشيف الأستاذ احمد امغارة
مصطفى الجبلي في صور : أرشيف الأستاذ احمد امغارة
مصطفى الجبلي في صور : أرشيف الأستاذ احمد امغارة
مصطفى الجبلي في صور : أرشيف الأستاذ احمد امغارة

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى