Web Analytics
غير مصنف

فنانون مغاربة يعلنون انضمامهم لحملة المقاطعة الشعبية

تستمر حملة المقاطعة التي أطلقها مجموعة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، وتستهدف منتجات ثلاث شركات، إذ انضم إليهم عدد من الفنانين الذين أعلنوا أنهم بدورهم “مقاطعون”.

وتفاعلا مع الحملة المستمرة منذ بداية الأسبوع الجاري، أعلن عدد من الفنانين عبر حساباتهم الرسمية أو الخاصة، عن انضمامهم إلى جموع المقاطعين.

المطربة لطيفة رأفت، نشرت صباح اليوم، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لها مع شعار المقاطعة وأرفقتها بتدوينة جاء فيها، “للشعب المغربي الحق في مطالبة سلمية لتسوية وضعيته، ولا أسمح لأحد أن يتهم الشعب المغربي بالخيانة لمجرد مقاطعة منتوجات معينة، فالمواطن حر في اختيار ما يشتريه على حسب قدرته الشرائية” قبل أن تختم مؤكدة “حتى حنا ولاد الشعب وحتى حنا كانتقضاوا”.

الفنانة لطيفة رأفت

الفنان عصام كمال، بدوره تقاسم عبر حسابه الخاص على “فيسبوك” صورة له تحمل شعار الحملة، الذي يقول “أنا مشارك في حملة مقاطعون، معا لمحاربة الغلاء والاحتكار”.

الفنان عصام كمال
الفنان عصام كمال

الممثلة جميلة الهوني، كذلك غيرت صورة حسابها الشخصي على فيسبوك حيث نشرت صورة لها تحمل الشعار الذي يعبر عن تضامنها مع حملة المقاطعة.

من جانبه، نشر المغني الشعبي، عبد العزيز الستاتي، عبر قناته على “يوتيوب”، أغنية تحمل عنوان “كلشي ولا غالي”، والتي اعتبر البعض أنها تعبير منه عن تضامنه مع الاحتجاج على غلاء الأسعار.

https://youtu.be/nbONmyfUJuw

وكان مجموعة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، قد أعلنوا منذ أيام قليلة عن حملة لمقاطعة منتجات الحليب والمياه المعدنية والمحروقات، التابعة لثلاث شركات معروفة، احتجاجا على ارتفاع الأسعار.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى