Web Analytics
الاقتصاد

قرار مشترك بتمويل الأسواق والمحلات التجارية بشكل مباشر دون المرور عبر أسواق الجملة

قررت وزارة الداخلية ووزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، بشكل مشترك، السماح بالتزويد المباشر للمحلات التجارية المتوسطة والكبرى من الخضر والفواكه عبر البيع المباشر من طرف المنتجين إلى هذه المحلات التجارية دون المرور عبر أسواق الجملة.

وأوضحت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، في بلاغ اليوم الثلاثاء، أن هذا الإجراء الذي يأتي في السياق الصحي الحالي الناجم عن وباء كوفيد 19، ومن أجل ضمان التموين المستمر للأسواق الوطنية، سيدخل حيز التنفيذ ابتداء من 18 مارس 2020 وسيستمر لمدة شهر.

وكانت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات قد أوضحت في بلاغ يوم 16 مارس الجاري، بأن تموين الأسواق بالمنتوجات الفلاحية والسمكية سيتم بطريقة منتظمة ومستمرة، كما أنه لن يتم أي انقطاع في التموين أو أي انقطاع فيما يخص إنتاج المنتجات الفلاحية أوالسمكية.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى