Web Analytics
غير مصنف

“قرش” يكاد يحطّم زجاج الحوض ليهاجم سيدة + فيديو

أصيبت سيدة بحالة من الذعر أثناء رحلة ترفيهية مع أحفادها، وذلك بعد وقوفها أمام حوض سمكة قرش، بدا وكأنه لم يرق للقرش ظهور ضيوف غير مرغوب بهم فضرب زجاج الحوض ما أدى إلى إحداث كسر به.

لم تتمالك السيدة نفسها وسقطت على الأرض من هول المفاجأة، الأمر الذي كاد يؤدي إلى تعرضها لإصابة، لكن الأمر لم يخرج عن إطار الإحساس بالخوف الذي تحول سريعا إلى الضحك.

كان ذلك مقلب وقعت فيه السيدة إذ أنه لا حوض الأسماك حقيقي ولا القرش الذي يظهر فيه حقيقي أيضا، بل هو صور تجسيمية بتقنية الهولوغرافيا ثلاثية الأبعاد.

وحسب فيديو منتشر لهذا المقلب يبدو بوضوح أن أحفاد السيدة على علم بكيفية “استفزاز القرش”، إذ طلبوا منها ملامسة زجاج الحوض أكثر من مرة، مما يبعث بإشارات محددة لتشغيل الشاشة التي يظهر فيها الوحش البحري المفترس وهو يتجه نحو من استفز وقد أعمى الحنق بصره، فيصيب زجاج الحوض بضربة قوية تكاد تكسره.

ربما ينسجم هذا المقلب وحوض الأسماك الافتراضي مع المكان حيث التقط هذا الفيديو للسيدة وأحفادها، وهو متحف الجاسوسية الدولي المفتتح في عام 2002 في واشنطن، حيث يتم استعراض الحيل التي كان يلجأ إليها الجواسيس للحصول على المعلومات وأساليب التمويه الذكية التي كانت بحوزتهم.

يُذكر أن هذا الفيديو حقق أكثر من مليونيّ مشاهدة في أيام، ولا يزال الإقبال على مشاهدته في ازدياد.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى