Web Analytics
غير مصنف

قنينات غاز بلاستيكية أكثر أمانا تدخل الاسواق المغربية

شرعت شركة لتوزيع قنينات الغاز بالمغرب، امس الاثنين، في توزيع قنينات غاز جديدة مصنوعة من البلاستيك وتمتلك عدد من الخصائص التي تجعلها قنينة آمنة.
وحسب تصريح محمد بن جلون، رئيس جمعية موزعي الغاز في المغرب لوسائل اعلام مغربية، فإن قنينة الغاز الجديدة من مميزاتها أنها غير قابلة للاشتعال أو الانفجار مثل القنينات الحديدية.
وأضاف ذات المتحدث أن هذه القنينة مصنوعة من مادة بلاستيكية شفافة تسمح للمستخدم التعرف على الكمية الموجودة من الغاز كلما أراد ذلك.
وبخصوص ثمن القنينة الجديدة التي صنعت في شكل جميل، فإنه يبقى مرتفعا مقارنة بالحديدية حيث يصل إلى 290 درهما للقنينة نظرا لمميزاتها الآمنة، عكس الحديدية التي تشكل العديد من المخاطر على صحة المستخدمين.
 
هذا وتجدر الاشارة إلى أن القنينات الجديدة بدأت إحدى الشركات بتوزيعها بشكل تدريجي للطالبيها فقط، على أن يتم البدء في توزيعها على نطاق واسع في الفترات القادمة.
اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى