Web Analytics
غير مصنف

لائحة شبابية ستشارك في الانتخابات سيعلن عنها قريبا في مرتيل

علمت شمال بوست أن الترتيبات النهائية للائحة شبابية ستشارك في الانتخابات الجماعية القادمة سيعلن عنها خلال الايام القليلية القادمة بمدينة مرتيل، حيث ينتظر أن تشكل استثناءا على الصعيد الوطني بالنظر إلى عمر المترشحين الذين سيكونون فيها.

وحسب مصادر موثوقة فإن الناشط السياسي والحقوقي “عبد الحميد البجوقي” هو الذي يدعم تلك اللائحة الشبابية، التي لا يتجاوز عمر أعضائها 30 سنة، وأغلبهم من الشبان والشابات الحاصلين على شواهد جامعية ومتمرسين في العمل السياسي والجمعوي.

وتعرف الساحة السياسية بمرتيل واقليم تطوان عموما ميوعة سياسية غير مسبوقة حيث التهافث خلف المواقع واللوائح التي يعتقد أنها ستفوز، هو اديولوجية وبرنامج أغلب المترشحين أو الراغبين في الترشح، حيث ينتظر أن تشكل هذه اللائحة المشكلة من الشباب استثناء قد يقلب الموازين ويغير المعادلات القائمة حاليا على المصالح الذاتية والانتهازية المقيتة، خاصة أن تلك اللائحة ستكون مدعومة من العديد من الشخصيات النقية والمعروفة بمواقفها النضالية والمنحازة لمصالح سكان مرتيل.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى