Web Analytics
غير مصنف

لجنة البرمجة تحابي الرجاء البيضاوي على حساب المغرب التطواني

حددت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم الأربعاء المقبل 15 أبريل 2015 لإجراء المقابلة المؤجلة بين فريق الوداد البيضاوي والمغرب التطواني بداية من الساعة السابعة والنصف مساء بمركب محمد الخامس بالبيضاء، في الوقت الذي سيجري فيه الرجاء البيضاوي مباراته المؤجلة ضد النادي القنيطري يوم الثلاثاء في التوقيت نفسه وبالملعب ذاته.

وسيستفيد فريق الرجاء البيضاوي من 24 ساعة إضافية للراحة استعداد لمباراته ضد نادي وفاق سطيف الجزائري علما أنه لن يغادر مدينة الدار البيضاء، في الوقت الذي سيتعين على المغرب التطواني التنقل للعاصمة الاقتصادية لمواجهة الوداد والذي من المنتظر أن يقطع حوالي 900 كلم ذهابا وإيابا، في انتظار إجراء مباراته ضد الأهلي المصري يوم الأحد المقبل وهو نفس موعد مباراة الرجاء ضد سطيف.

تعامل لجنة البرمجة بهذه الطريقة أثار امتعاض الجماهير التطوانية، التي اعتبرتها بمثابة محاباة لفريق الرجاء البيضاوي على حساب المغرب التطواني، ونهجها لسياسة الكيل بمكيالين اتجاه ناديين مغربيين سيخوضان معا المنافسات الإفريقية نهاية الأسبوع المقبل.

 

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى