Web Analytics
غير مصنف

لجنة التأديب تستمع لأستاذ ” الجنس ” بكلية العلوم بتطوان والأخير ينفي التهم الموجهة إليه

نفى الأستاذ ” ع. أ ” اليوم أمام اللجة التأديبية لكلية العلوم بتطوان، التهم المنسوبة إليه بابتزاز الطالبات جنسيا مقابل الحصول على نقطة جيدة في مادة الجبر التي يدرسها بذات الكلية.

ووفق ما أفادت به مصادر إعلامية، فقد اتهم الأستاذ أمام اللجنة التأديبية، طليقته بفبركة المحادثات وبتسريب الصور والمحادثات الهاتفية عبر “الواتساب” و”الفيسبوك” خاصة بعد علمها بنيته الزواج مرة ثانية، مطالبا بإحالة قضيته على الشرطة للتحقيق.

وأضافت المصادر أن اجتماع اللجنة التأديبية جاء على خلفية الاستفسار الكتابي الذي وجههعميد كلية العلوم عبد المالك السعدي بتطوان للأستاذ المتهم في ثلاث قضايا، الأولى وهي التلاعب بالنقط، والثانية هي الابتزاز الجنسي، والثالثة تسريب أسرار المداولات.

وطالب الأستاذ أعضاء اللجنة، بعدم الخوض في الموضوع، أو اتخاذ أي قرار متسرع قبل التحقق من الوقائع، منتقدا التصريحات السابقة لعميد الكلية الذي وعد بمعاقبته قبل انعقاد اللجنة العلمية حتى، مؤكدا على أن الملف ستتولاه السلطات القضائية المخول لها التحقيق في الموضوع، ولها الوسائل الكفيلة للتحقق مما حدث.

تجدر الإشارة إلى أن العديد من الطلبة عبروا عن سخطهم من معاناة الطالبات من التحرش الجنسي داخل الجامعات المغربية دون استثناء.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

4 من التَّعلِيقات

  1. سوف يتوب توبتا نصوحه وهو يصوم رمضان المبارك الكريم من وراء اسوار السجن المدني…الصومال…. في رنزنة الغير المحكومين التي توجد في سلطانو اي في قعر السجن ويتميز الزنزالة بكثرة القمول ومادة السيلينسيو اللذي تحزو لالشمكارة فاة حصل عليها كانه حصل على توشيح من القصر ويصل ثمنها اربعون درهم فتوبة نصوحه لمن زاغة اعينه علىبنات تطوان وهم يطالبون العلم فيتحرش بهمنعل الله شيطان كم يا ابليس

  2. كنت قريبا من التحليل الذي قدمته على حبر التسريبات الجنسية .تبين جليا ان الذي وراء هذه الضجة هي طليقة الأستاذ وليس طالبة مجردة .وانا سبق لي ان تخيلت أن صاحبة التسريبات ربما تكون لها وعود منة قبل الأستاذ فلم يوفي بها معها ففضلت التضحية بالجميع . وصدق الله من قال (إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا ) …صدق الله العضيم

  3. للأسف لا يهم الصحافة الا الفضائح.
    هل حاولتم الاتصال بالأستاذ و أخذ وجهة نظره.
    حتى ما تنقلونه مجرد افتراءات.
    اللجنة العلمية التي تتكلمون عليها اجتمعت فعلا، و اكتشفت أن الملف فارغ من حيث الوثائق التي من الممكن اعتمادها
    الأستاذ ليس له الحق في الحضور، قام فقط بالجواب كتابيا على استفسار العميد، حيث نفى كل ما ينسب اليه و لم يتهم أحدا. و لمعرفة الحقيقة كاملة، وضع شكاية رسمية لدى النيابة العامة ضد مجهول.
    في انتظار التحقيقات التي ستكون سرية، كل ما ينشر فرقعات,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى