Web Analytics
الرياضة

لقاء برشلونة ونابولي بدوري الأبطال بدون جمهور ؟

من المنتظر، أن يحتضن ملعب “نيوكامب” ببرشلونة، الأربعاء القادم، لقاء العودة برسم دوري الأبطال بين البرصا ونابولي الإيطالي، في ظل تفشي “فيروس كورونا” في أوروبا.

أشارت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، أن حكومة كتالونيا تدرس إمكانية منع الجمهور من حضور المباراة، إذ من المحتمل اتخاذ هذا الإجراء بسبب مخاوف انتقال عدوى الفيروس بين الجماهير

وأكد جيرارد فيغيراس، السكرتير العام للرياضة في حكومة كتالونيا، في مقابلة مع راديو كتالونيا، أن الخيار المطروح في الوقت الحالي، هو اللعب بدون جمهور، لكن لم يتم بعد اتخاذ القرار بشكل رسمي، وستتم مناقشته مع الأطراف المسؤولة.

وأنشأت الحكومة الكتالونية، لجنة مخصصة، تضم إدارات الصحة، والرياضة، والداخلية، هدفها الخروج بقرارت لحماية المواطنين من “فيروس كورونا”، وقد سبق لها أن اجتمعت يوم السبت، وقررت تأجيل “ماراتون” برشلونة، الذي كان من المقرر إجراؤه الأحد القادم.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى