Web Analytics
غير مصنف

للمرة الثانية : منة شلبي أفضل ممثلة بمهرجان تطوان

حصلت الفنانة منة شلبي على جائزة أفضل ممثلة، بمهرجان تطوان الدولي الثاني والعشرين لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط بالمغرب، والذي أقيمت فعالياته من 26 مارس حتى 2 أبريل، عن دورها في فيلم “نوارة”.

وتسلمت الجائزة عنها المخرجة هالة خليل، وتُعد هذه الجائزة الثانية، بعد جائزة أفضل ممثلة في مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الثانية عشرة عن دورها في نفس الفيلم.

تدور أحداث الفيلم حول فتاة من حي شعبي تدعى نوارة، والتي تعيش قصة حب خلال الفترة التي اندلعت خلالها ثورة الخامس والعشرون من يناير وبعدها، مستعرضًا أثر ما كان يجرى في مصر خلال هذه الفترة على نوارة وعلى قصة حبها.

يذكر أن فيلم نوارة من تأليف وإخراج هالة خليل بطولة منة شلبي محمود حميدة أحمد راتب أمير صلاح الدين شيرين رضا رحمة حسن ورجاء حسين وإنتاج شركة ريد ستارز وتوزيع دولار فيلم. وتم عرضه تجاريًا في أكثر من 50 دار عرض بالقاهرة والمحافظات، بداية من يوم 23 مارس الماض

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى