Web Analytics
الرياضة

مباراة ودية بين أكاديمية محمد السادس والمجموعة الرياضية لسانية الرمل في كرة القدم .

في إطار العمل الإستراتيجي الجاد الذي تنهجه الإدارة التقنية للمجموعة الرياضية لسانية الرمل في شخص مديرها الإطار الوطني ” محمد هريش ” وطاقمه المساعد من أجل تكوين وسقل المواهب الكروية للمستقبل بمدرسة كرة القدم للمجموعة الرياضية لسانية الرمل،

تم إجراء زوال الأحد 27 أبريل 2014 الجاري مباراة ودية في المستوى العالي لفئة 2000و2001و2002 بين المجموعة الرياضية سانية والرمل وأكاديمية محمد السادس لكرة القدم التي تعتبر أكاديمية عالمية بامتياز على جميع المستويات وخاصة في شق التكوين الاحترافي سواء في التكوين الرياضي أو في مجال كرة القدم والدراسة، وذلك لاعتبار عمر الممارسة الرياضية رهين بالسن، وتتبع  هذه المباراة مدير الأكاديمية الإطار الوطني الكفء ” ناصر لاركيت ” بتركيز عالي وبإمعان.

11 1111

وكان الهدف من هذه المباراة الودية هو احتكاك وكسب الثقة للاعبي م.ر.سانية الرمل داخل الملعب والرفع من مستواهم  التقني والتكتيكي والتواصل مع لاعبي الأكاديمية بحكم هذه الأخيرة  تتوفر على لاعبين ذو  مستوى عالي بحكم تأطيرهم الاحترافي.

المباراة عرفت مستوى تقني كبير وكرة القدم جميلة وحديثة ولمسات فنية وأهدف جميلة بين الطرفين وخاصة من لاعبي الأكاديمية، كما أعجب مدير الأكاديمية ناصر لاركيت بالمستوى التقني الذي قدمه أشبال الإطار هريش والتأطير.

وقام  لاعبو واطر المجموعة الرياضية سانية الرمل بزيارة تفقدية لجميع مرافق أكاديمية محمد السادس وجلها بمواصفات دولية، وبتسيير وتنظيم عالي ومحكم  من طرف مدير الأكاديمية الإطار ناصر لاركيت.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى