Web Analytics
غير مصنف

متابعة وسحب جواز متهم بالاعتداء على محام بتطوان

سحبت النيابة العامة بابتدائية تطوان جواز سفر مواطن يحمل الجنسبة الالمانية، وتابعته في حالة سراح لحين تقديمه أمام السيد وكيل الملك لاستكمال التحقيق معه، وذلك على خلفية اعتداءه على محام بهيأة تطوان داخل مكتبه.

ويجري مكتب هيأة المحامين بتطوان اتصالات مستمرة مع مؤسسة النيابة العامة بذات المدينة في إطار متابعة مجريات الملف، واتخاذ المساطر القانونية الكفيلة بترتيب الجزاء الذي يستحقه الشخص المعتدي على المحامي أثناء أداءه لمهامه وداخل مكتبه.

وفي اتصال لشمال بوست بالسيد نقيب هيئة المحامين بتطوان الأستاذ “كمال المهدي”، أكد أن الملف يأخذ مساره الاجرائي والمسطري بشكل عادي بين يدي النيابة العامة، وأن مؤسسته تدبر الملف وفق القانون مع الجهات المختصة، نافيا وجود أي ضغط أو تدخل من أي جهة كانت على القضاء أو الأمن، خاصة أن جنحة الاعتداء على المحامي أثناء أداءه لمهنته وداخل مكتبه ثابتة وعليها شهود.

وكان المحامي “ي. ش” من هيأة تطوان قد تعرض مساء الثلاثاء الماضي لاعتداء من طرف شقيق إحدى موكلاته، داخل مكتبه، حسب ما صرح به شهود عاينوا الحادثة، حيث تم توقيف المعتدي وتقديمه أمام النيابة العامة حيث يتابع بالتهم التي وجهت له.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى