Web Analytics
غير مصنف

متصرفو تطوان والمضيق الفنيدق يحتجون رغم سوء أحوال الجو

شهدت الساحة المقابلة لمقر ولاية تطوان  يوم أمس الخميس 19 مارس ابتداء من الساعة 11 وقفة احتجاجية ناجحة بكل المقاييس كالمعتاد،  بمشاركة عشرات المتصرفات والمتصرفين، ليؤكد بذلك هذا الفرع الإقليمي أنه يستحق وصفه بالمتميز، مبرهنا مجددا على حكمة مكونات الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة في هذا المستوى الترابي، والتي تتجسد في ضمانها لاستمرارية الفعل النضالي الراقي بأسلوبه، والمستميت في الدفاع على الكرامة المهنية.

وعقب هذه الوقفة الاحتجاجية، صرح، عصام خربوش، الكاتب الإقليمي للمتصرفين قائلا : ” أفتخر كمتصرف وكمسؤول بما ينجزه مكتب إقليم تطوان وأعضاؤه الأشاوس من عمل ميداني دفاعا على كرامة المتصرف المهنية، ومن أجل انتزاع مطالبه العادلة والمشروعة “. كما وجه الدعوة للمتصرفات والمتصرفين للمشاركة في مسيرة الغضب الرابعة. يوم الأحد 4 أبريل 2015.

وأضاف الفاعل الأونامي إلى ذلك قوله : ” إننا بصدد التحضير لتنسيق إقليمي بين الأونام والنقابات، ووجدنا صدرها رحبا و قطعنا أشواطا مهمة في هذا الاتجاه. الشيء الذي يعكس قدرة الأونام على جمع شتات المتصرفين والدفاع على قضاياهم “.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى