Web Analytics
أخبار الشمال

محاولة تسلل مهاجر إفريقي تربك حركة التهريب بمعبر باب سبتة + فيديو

أربكت محاولة مهاجر إفريقي ينحدر من دول جنوب الصحراء، التسلل لمدينة سبتة المحتلة عبر البحر (أربكت) حركة تهريب البضائع بمعبر تاراخال2، بعد يومين فقط من عودة ممتهني التهريب للعمل إثر إغلاق المعبر لأسبوع كامل.

مصادر إعلامية، أكدت أن أجهزة المراقبة للحرس المدني بسبتة رصدت محاولة تسلل مهاجر إفريقي للمدينة عبر البحر الأمر الذي دفعها لاستفناى عناصرها تحسبا لموجهة اقتحام جديدة.

نقص عناصر الحرس المدني التي تكفلت بتنظيم حركة دخول وخروج ممتهني التهريب، خلقا توتر في معبر تاراخال بعد محاولة العديد من ممتهني التهريب الدخول للثغر المحتل بطريقة غير منظمة، مما دفع عناصر الحرس المدني لللتدخل وإقفال البوابة الرئيسية.

ووفق ذات المصادر، فقد امتدت الفوضى إلى الطريق الوطنية الرابكة بين معبر باب سبتة ووسط المدينة، بسبب تكدس أعداد كبيرة من المهربين وهو الأمر الذي دفع بالشرطة الإسبانية والحرس المدني إلى التدخل لإعادة الأمور لطبيعتها.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى