Web Analytics
أخبار الشمال

محمدالملاحي يفضح مغالطات حقوقيين بواد لاو

رد محمد الملاحي رئيس بلدية واد لاو على المغالطات التي يحاول بعض ممن يسمون أنفسهم بحقوقيين ومحاربين للفساد بالمدينة تسويقها بشأن تسيير الجماعة لشؤون المدينة.

وفي اتصال هاتفي مع الموقع، أكد محمد الملاحي على أن مدعو محاربة الفساد يجب أن ينطلقوا من أنفسهم بوقف ممارساتهم اللاقانونية عبر البناء غير المرخص بالمدينة خارج الضوابط القانونية.

واتهم الملاحي أحد مدعي محاربة الفساد بكونه قام ببناء سرداب خارج الضوابط القانونية ودون الحصول على ترخيص من الجهات المختصة مما استدعى تدخل السلطات المحلية لوقف عمليات البناء وهو الأمر الذي لم يعجب هذا الأخير.

وأكد الملاحي، على أن خروج من يدعون بمحاربة الفساد ببيانات وبلاغات تتهم مسؤولي الجماعة بالتقصير في تدبير الشأن العام للمدينة ما هو إلا محاولة لدر الرماد في العيون والتغطية على الخروقات التي يقترفونها بالمدينة.

وكشف الملاحي، على أن الجميع يشهد بالتحول الذي عرفته واد لاو في العشر سنوات الأخيرة حيث أصبحت قبلة وواجهة مفضلة لآلاف المواطنين المغاربة من مختلف المدن لقضاء عطلة الصيف.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى