Web Analytics
أخبار الشمال

مدريد..فعاليات طنجاوية تناقش دور الأطراف غير الحكومية في الحفاظ على البيئة

نظم مرصد حماية البيئة والمآثر التاريخية بطنجة بشراكة مع الائتلاف المغربي من أجل المناخ والتنمية المستدامة ومجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة، والغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات، لقاء حول دور الأطراف غير الحكومية في الأجرأة الترابية للالتزامات الوطنية وأهداف التنمية المستدامة .

اللقاء الذي انعقد أمس الأربعاء في إطار مشاركة المجتمع المدني المغربي في مؤتمر الأطراف ( كوب 25 ) بمدريد في إسبانيا، تطرق على الخصوص إلى دور الجهات والقطاع الخاص والمجتمع المدني والإرادة في مجال المحافظة على البيئة وتحقيق التنمية المستدامة.

وعرف اللقاء تقديم عروض من قبل خبراء يمثلون قطاعات حكومية ومؤسسات عمومية ومؤسسات التعاون الدولي من زيمبابوي وناميبيا وغانا وفرنسا.

كما تم التطرق للتجربة الجهوية المغربية في مجال تنزيل مقتضيات السياسات العمومية في مجال البيئة والتنمية المستدامة ومكافحة التغير المناخي ، من خلال عرضين لكل من مجلس الجهة والغرفة الجهوية.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى