Web Analytics
أخبار الشمال

مديرية الأرصاد تحذر من أمطار عاصفية بشمال المغرب

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية اليوم الأحد أنه يرتقب أن يشهد الأسبوع المقبل هطول أمطار قوية أو تساقطات متراكمة يمكن أن تصل إلى 80 ملمتر، وجو بارد مع تساقط ثلوج.

وأوضحت المديرية في بلاغ أنه يتوقع هطول أمطار قوية أو زخات ابتداء من منتصف ليل الثلاثاء المقبل إلى الساعة السادسة من صباح الأربعاء، مضيفة أنه يتوقع تسجيل تساقطات متراكمة يمكن أن تتراوح ما بين 50 و80 ملمتر في كل من مدن طنجة، والمضيق، والفنيدق، وتطوان، والعرائش، وشفشاون، ووزان، وسيدي قاسم، وتاونات، ومولاي يعقوب، والحسيمة، والقنيطرة.

كما يتوقع تسجيل تراكم للتساقطات ما بين 30 و50 ملمتر بكل من الرباط-سلا، وتمارة، والصخيرات، وسيدي سليمان، والدار البيضاء، والجديدة، وآسفي، والصويرة، وأكادير، وإنزكان آيت ملول، وشتوكة آيت باها، وتزنيت، وتارودانت، والحاجب، ومكناس، وفاس، وصفرو، وإفران، والخميسات، وخريبكة، وخنيفرة، وبني ملال، والفقيه بنصالح، وأزيلال، والحوز.

وتتوقع المديرية هطول الأمطار أو الزخات ابتداء من الاثنين بأقصى الشمال الغربي ويرتقب أن تشهد تكاثفا تدريجيا، مقرونة أحيانا بهبوب رياح قوية بالسهول الأطلسية شمال الصويرة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

2 من التَّعلِيقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى