Web Analytics
الاقتصاد

مسؤولون وخبراء يناقشون بطنجة الوساطة البنكية في المغرب

 ناقش مسؤولون وخبراء في مجال المال والأعمال،  الوساطة البنكية في المغرب،  خلال لقاء أقيم مساء يوم  الخميس 14  شتنبر 2017،  بأحد الفنادق  المصنفة بعاصمة البوغاز، المنظم من طرف اتحاد مقاولات المغرب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بشراكة مع المركز  المغربي للوساطة البنكية، المتأسس عام 2014، بهدف إيجاد حلول عملية للخلافات التي من شانها أن تحدث بين  شركات الائتمان  وزبنائها.

وتطرق كل من محمد بن المختار، رئيس اللجنة القانونية والمالية باتحاد مقاولات المغرب بالشمال، على أهمية  الوساطة البنكية، التي لا زالت مجهولة بعاصمة البوغاز، في  تحسين جودة الأعمال بالاستغلال الأمثل للوقت، مع التركيز على جوانب التكوين، ومؤهلات المبادر بالعملية، لتبقى الإجراءات المتبقية من مسؤولية المعني بالأمر.

من جهته سلط الضوء الوسيط البنكي محمد  الغرفي، على مزايا العملية، بشقيها المؤسساتي المجانية،  والتوافقي المؤدى عنها، الهادفة إلى أن تصبح  بديلا موثوقا به وذو  مصداقية، في تسوية الخلافات بين الزبناء ومؤسسات الائتمان.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى