Web Analytics
غير مصنف

مسؤول اسباني سابق يشتكي تعرضه لعملية نصب بتطوان

اشتكى مسؤول اسباني بارز والذي عمل سابقا في إحدى المؤسسات الرسمية الاسبانية في مدينة تطوان، من تعرضه لعملية نصب من طرف إحدى الفاعلات الجمعويات التي تترأس جمعية تربطها علاقات تعاون مع مؤسسات اسبانية بالمغرب في مجال قطاع التعليم.

المسؤول الاسباني السابق بتطوان “ب. ف. ر” وضع شكاية رسمية لدى المصالح الامنية الاسبانية توصلت شمال بوست بنسخة منها، يتهم رئيسة الجمعية “أ. أ” باستغلال صفتها من أجل استدراجه لإقامة مشروع بينهما، قبل أن تعمد إلى النصب عليه في مبلغ 120 الف درهم إضافة إلى 2000 يورو، مستغلة عدم وجود عقود بينهما، حسب تصريحاته للشرطة.

المسؤول الاسباني السابق عزز شكايته بتصريحات شهود أكدوا أنهم كانوا شهودا على عملية تسليم المسؤول الاسباني للمبالغ المالية إلى رئيسة الجمعية المتهمة بالنصب والاحتيال.

شمال بوست اتصلت بالمتهمة، غير أنها تعاملت بنوع من التعالي والتهديد إن تم نشر أي شيء عن الموضوع، كما أعاد شخص الاتصال بالموقع مدعيا أنه شقيق المتهمة، منبها من النشر في الموضوع مكيلا سيلا من التهديدات في حق الصحفي محرر الخبر واصفا إياه بالحمار.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى